هذا الموقع مقدم من أكاديمية Present Academy ومقرها البليدة ، الجزائر العاصمة

يخضع استخدامك لموقع الويب على www.Present-academy.com (“الموقع”) لشروط الاستخدام هذه ، وباستخدامك لهذا الموقع فإنك توافق على شروط الاستخدام هذه. يمكنك طباعة شروط الاستخدام هذه والاحتفاظ بنسخة منها. شروط الاستخدام هي اتفاقية قانونية بيننا ولا يمكن تعديلها إلا بموافقتنا الكتابية المسبقة. تحتفظ Present Academy بالحق في تغيير الشروط وفقًا لتقديرها من خلال تغييرها على صفحة الويب هذه

إذا كنت لا توافق على أي من الشروط والأحكام الواردة في شروط الاستخدام هذه ، فيجب عليك التوقف عن استخدام الموقع على الفور.


  • ستنخرط أكاديمية Present Academy في جهود معقولة لضمان دقة جميع المعلومات الموجودة على الموقع. ومع ذلك ، يتم توفير الموقع والمواد المتاحة على الموقع لأغراض المعلومات العامة فقط وليس الغرض منها تقديم معلومات أو إرشادات شاملة حول الموضوعات التي يتم تناولها. قبل الدخول في أي عقد يستند إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع أو يتعلق بها ، يجب أن تحصل على معلومات كاملة من المنظمة أو الفرد الذي أبرمت العقد معه. إن Present Academy ليست مسؤولة عن المعلومات المقدمة من قبل أي طرف ثالث فيما يتعلق بهذا العقد.
  • أنت تقر بأن أي اعتماد على أي معلومات أو مواد أخرى واردة في هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تمامًا وجميع الضمانات والتعهدات والشروط والأحكام الأخرى ، صريحة أو ضمنية ، سواء بموجب القانون العام أو القانون أو العرف أو الاستخدام التجاري أو مسار يتم استبعاد التعاملات أو غير ذلك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الجودة أو الملاءمة للغرض أو الأداء أو الملاءمة للغرض) فيما يتعلق بالموقع إلى أقصى حد يسمح به القانون.
  • لا يوجد في شروط الاستخدام هذه ما يستبعد مسؤوليتنا تجاهك عن التحريف الاحتيالي من قبل أكاديمية الحاضر أو موظفيها أو عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة عن إهمال الأكاديمية الحالية أو إهمال موظفينا. أنت تقر بأنه لا يمكننا ضمان أن موقعنا سيكون دائمًا متاح لك بسبب طبيعة الإنترنت. بالإضافة الى،
  • أنت تقر بأن موقعنا قد يكون غير متاح بسبب الصيانة ، ولكن حيثما أمكن ، سنقوم بإجراء هذه الصيانة خارج ساعات التشغيل الأساسية ، وسنحاول تقليل فترة أي انقطاع.

القواعد السلوكية

أنت توافق على التأكد من أن أي تفاصيل تزودنا بها من خلال الموقع دقيقة ، وأن تخبرنا على الفور إذا تغير أي من التفاصيل التي قدمتها.

في حالة الوصول إلى أي جزء من الموقع ، فإنك توافق على:

  • عدم استخدام الموقع بطريقة تعطل أو تتداخل مع أو تقيد استخدام الموقع من قبل مستخدمي الطرف الثالث.
  • للتأكد من أن أي مواد تم تحميلها أو عرضها أو نقلها بواسطتك أو إلى الموقع ليست خاطئة أو مسيئة أو تشهيرية أو تهديدية أو فاحشة أو غير قانونية ولا تنتهك أو تنتهك حقوق أي شخص في أي مكان في العالم ، وأنت تتنازل عن أي منها الحقوق المعنوية فيما يتعلق بأي من هذه المواد
  • عدم إجراء هندسة عكسية أو فك تجميع أو نسخ أو تكييف أي برنامج أو تعليمات برمجية أو نصوص أخرى تشكل جزءًا من الموقع ولا محاولة نقل أي معلومات إلى الموقع أو عبره تحتوي على فيروس أو دودة أو حصان طروادة أو أي مكون ضار أو معطّل آخر
  • عدم إرسال بريد إلكتروني “بريد عشوائي” أو أي مراسلات غير مرغوب فيها لا علاقة لها بعمل أكاديمية Present Academy إلى أي عناوين متاحة على الموقع
  • عدم تغيير أو تعديل أو حذف أو التدخل في أو إساءة استخدام البيانات الواردة في الموقع التي تم إدخالها من قبل أو المتعلقة بأي مستخدم خارجي للموقع.
  • إذا تكبدنا خسارة بسبب انتهاكك لشروط الاستخدام هذه ، فإنك توافق على تعويضنا عن أي خسارة من هذا القبيل.
  • يجب أن تتأكد بنفسك من أن لديك حماية مناسبة ضد فيروسات الكمبيوتر أو الديدان أو أحصنة طروادة أو العناصر الأخرى ذات الطبيعة المدمرة أثناء استخدام الإنترنت ، وأن اتصالك بالموقع آمن.

بيان الخصوصية

  • تلتزم Present Academy بحماية خصوصية مستخدمي موقع الويب هذا وأمان المعلومات التي يقدمها زوار الموقع بمجرد أن تكون هذه البيانات في حيازة Present Academy.
  • قبل أن يرسل أي شخص معلومات إلى هذا الموقع ، يجب عليه أولاً قبول الطبيعة غير الآمنة للإنترنت والمخاطر التي قد تشكلها على سلامة المعلومات التي يقدمونها. وفقًا لذلك ، لا تتحمل أكاديمية Present Academy أي مسؤولية عن أي خسارة أو سوء استخدام للبيانات التي قد تحدث أثناء نقل البيانات.
  • عند استلام المعلومات عبر هذا الموقع ، ستتخذ Present Academy الاحتياطات المسؤولة لضمان أن البيانات الشخصية آمنة وليست عرضة للإساءة.

سياستنا

  • توضح سياسة الخصوصية الخاصة بنا كيفية معالجة وتخزين البيانات الشخصية التي نجمعها منك أو التي تقدمها لنا. يرجى قراءة ما يلي لفهم الطريقة التي نستخدم بها بياناتك الشخصية. باستخدام موقعنا ، www.Present-academy.com (موقع أكاديمية Present) ، فإنك تقبل وتوافق على الممارسات الموضحة في هذه السياسة. البيانات التي قد نجمعها منك:
  • المعلومات التي تم الحصول عليها / المقدمة من خلال موقع Present Academy عند الاشتراك في خدماتنا ، أو تخصيص موقع Present Academy وفقًا لتفضيلاتك ، أو المشاركة في وظائف الوسائط الاجتماعية ، أو نشر المواد ، أو طلب خدمات أكاديمية Present أخرى.
  • إذا اتصلت بنا ، فقد نحتفظ بسجل لمراسلاتك يحدد هويتك عبر البريد الإلكتروني. قد نحتفظ بعنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل زياراتك إلى موقع أكاديمية Present Academy وأي وصول إلى موارد أو مواد عبر الإنترنت وتفاصيل من السير الذاتية ونماذج الطلبات لأغراض محددة. قد نقوم أيضًا بجمع معلومات حول جهاز الكمبيوتر وعنوان IP ونظام التشغيل لإدارة النظام.

من الذي يعالج معلوماتك؟

  • إن Present Academy هي المتحكم في البيانات الخاصة بالمعلومات الشخصية التي تزودنا بها.
  • هذا يعني أن Present Academy تحدد الأغراض والطريقة التي يتم بها معالجة أي بيانات شخصية. يشرف فريق إدارة Present Academy على جميع مسؤوليات التحكم في البيانات.