اللغة الإنجليزية للجميع:

المستوى 1 : المبتدئين
كتاب الدورة. كتاب الممارسة
 

البدأ بدورة دراسية نهائية سهلة الاستخدام وسريعة التعلم. يضمن كتاب المبتدئين هذا تجربة جذابة ومسلية للبالغين الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. من التعريف بنفسك والتحدث عن حياتك واهتماماتك إلى توسيع مفرداتك وفهم قواعد القواعد ، هذه مقدمة شاملة تمامًا للغة الإنجليزية. يتم تقديم مجموعة من تمارين الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة بتنسيق بسيط وسلس بأسلوب بصري جذاب ونص يسهل الوصول إليه. مع نمو ثقتك بنفسك ، ستنتقل قريبًا عبر المستويات للوصول إلى اللغة الإنجليزية المتقدمة.
 

المستوى 2 : المبتدئين 

المبتدئين الذين يعرفون بالفعل أساسيات اللغة الإنجليزية ، هذه الدورة مناسبة لك. بالانتقال من المستوى 1 ، يتعمق هذا الكتاب الرائع في مزيد من العمق والتفاصيل ، بما في ذلك الحديث عن نفسك ومشاعرك ، والروتين ، والخيارات ، والأحداث الماضية ، والخطط المستقبلية ، والإنجازات ، والطموحات. الرسوم التوضيحية اللافتة للنظر والتوضيحات خطوة بخطوة تجعل المحتوى بسيطًا ومباشرًا لسهولة التعلم. مليء بتمارين الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة المقدمة في وحدات صغيرة الحجم ، يمكنك متابعة الكتاب من البداية إلى النهاية لتعزيز مهاراتك اللغوية ، وتوسيع مفرداتك ، والتعرف على القواعد. يبني المستوى 2 ثقتك بنفسك ومعرفتك في طريقك إلى اللغة الإنجليزية المتقدمة. يغطي كتاب دورة اللغة الإنجليزية للمبتدئين المستوى 2 للجميع اختبارات اللغة الإنجليزية العالمية الرئيسية ، بما في ذلك TOEFL و IELTS.

المستوى 3 متوسط 3-1 و3-2.

ارتقِ بتعلمك للغة الإنجليزية للدراسة الذاتية خطوة إلى الأمام مع الكتاب الثالث في سلسلة التعلم المرئي سهلة الاستخدام. اللغة الإنجليزية للجميع من المستوى 3 المتوسط كتاب وصوت متاحان لدعم تعلم لغتك ، ويضم متحدثين أصليين للغة الإنجليزية. تساعدك الأمثلة الصوتية على اكتساب خبرة في اللغة الإنجليزية المنطوقة وتمنحك الفرصة لإتقان نطقك. تتوافق اللغة الإنجليزية للجميع مع CEFR ، المعيار الدولي لتعلم اللغة ، وهي مثالية للتحضير لامتحانات اللغة الإنجليزية الرئيسية بما في ذلك IELTS و TOEIC و TOEFL. سواء كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية للعمل أو الدراسة أو السفر ، فإن كتاب الدورة التدريبية للمستوى 3 المتوسط سيجعل من السهل للغاية تعليم نفسك اللغة الإنجليزية.

المستوى 4 متقدم 4-1 و4-2. 

هل أنت مستعد لأخذ مهاراتك في اللغة الإنجليزية إلى المستوى التالي؟ اللغة الإنجليزية للجميع: المستوى 4: متقدم ، الكتاب التدريبي يجعل تعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أسهل. أكثر من 700 تمرين تستخدم الرسومات والمرئيات لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية في التحدث والنطق والقراءة والكتابة والمفردات والقواعد. قد تشمل التمارين العثور على الأخطاء في نماذج الرسائل النصية ، وأسئلة الفهم القرائي ، وملء الفراغات ، وألعاب ترتيب الكلمات ، وأسئلة الاستماع. الإنجليزية للجميع: المستوى 4: متقدم ، كتاب تدريبي يغطي المهارات والموضوعات اللازمة لاختبارات اللغة الإنجليزية العالمية الرئيسية ، بما في ذلك TOEFL ، ويستخدم نفس طرق الاختبار حتى تتمكن من ممارسة مهاراتك وقياس نجاحك.

المستوى 1. اللغة الإنجليزية للأعمال. 

اللغة الإنجليزية للجميع هي دورة دراسية مثيرة وشاملة للكبار الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. هذه الدورة عبارة عن سلسلة جديدة فريدة من نوعها بأسلوب مرئي وجذاب وسهل المتابعة لجعل اللغة الإنجليزية سهلة التعلم. تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال من خلال تعزيز المهارات اللغوية الأساسية وقواعد القواعد والمفردات من خلال تمارين الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة. هذه الدورة الفريدة من نوعها سهلة الاستخدام ، بدءًا من مستوى المبتدئين وحتى مستوى اللغة الإنجليزية المتقدمة لمساعدتك على النمو بثقة أثناء التعلم. يقدم كتاب الدورة التدريبية للمبتدئين في اللغة الإنجليزية للأعمال موضوعات تجارية مثل الاجتماعات والعروض التقديمية ولغة الهاتف وتاريخ الشركة ووجبات غداء العمل

المستوى 2. اللغة الإنجليزية للأعمال.

اللغة الإنجليزية للجميع هي دورة دراسية مثيرة وشاملة للكبار الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. هذه الدورة عبارة عن سلسلة جديدة فريدة من نوعها بأسلوب مرئي وجذاب وسهل المتابعة لجعل اللغة الإنجليزية سهلة التعلم. تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال من خلال تعزيز المهارات اللغوية الأساسية وقواعد القواعد والمفردات من خلال تمارين الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة. هذه الدورة الفريدة من نوعها سهلة الاستخدام ، بدءًا من مستوى المبتدئين وحتى مستوى اللغة الإنجليزية المتقدمة لمساعدتك على النمو بثقة أثناء التعلم. يقدم كتاب دورة اللغة الإنجليزية للأعمال المتوسطة هذا موضوعات تجارية مثل مهارات التعامل مع الآخرين ، ومفردات الاجتماعات ، وإرسال بريد إلكتروني إلى العميل ، وحضور المقابلات.

دورة TOEFL

TOEFL ، الذي يرمز إلى اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ، هو اختبار إجادة اللغة الإنجليزية يقيس مهارات الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث. يعد اختبار TOEFL من بين معايير القبول لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه في العديد من الكليات والجامعات التي تدرس باللغة الإنجليزية حول العالم.
 
 
  في برنامج التحضير لامتحان TOEFL ، يتم تقديم الدورات التي تعتمد على مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة من قبل مدرسين خبراء في مجالاتهم. في نهاية برنامجنا التحضيري ، يتم إجراء اختبار تدريبي في بيئة الكمبيوتر. يغطي برنامج التحضير لاختبار TOEFL مدة 80 ساعة. يستمر لمدة 4 أسابيع ، 5 أيام في الأسبوع ، 4 ساعات في اليوم
 

  دورة PRESENT Academy TOEFL المصممة للطلاب الذين تشمل أهدافهم برامج الكلية والجامعة ، والتقدم الوظيفي ، أو حتى تحسين قدرتهم على تحليل اللغة الإنجليزية.


 IELTS

 IELTS ، الذي يرمز إلى نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي ، هو اختبار إجادة اللغة الإنجليزية معترف به دوليًا. يتم إجراء اختبار IELTS بطريقتين ، الأكاديمية والعامة. قبل البدء في دورة التحضير لاختبار IELTS ، تأكد من نوع نتيجة اختبار IELTS التي تتقدم إليها.

 
  في برنامج التحضير لامتحان IELTS لدينا ، يتم تقديم الدورات القائمة على مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة من قبل مدربين خبراء.
 
 
  يجب أن يكون الطلاب الذين سيشاركون في التدريب حاصلين على مستوى متوسط في اللغة الإنجليزية على الأقل. في نهاية برنامجنا التحضيري ، يتم إجراء اختبار تدريبي في بيئة الكمبيوتر.

 
  يغطي برنامج التحضير لامتحان IELTS مدة 80 ساعة. يستمر لمدة 4 أسابيع ، 5 أيام في الأسبوع ، 4 ساعات في اليوم

دورة VIP ودورة فردية

تعتبر دروس اللغة الإنجليزية الخاصة خيارًا مثاليًا لك إذا كان لديك القليل من الوقت أو كان لديك احتياجات فريدة جدًا لتعلم اللغة الإنجليزية. تم تخصيص دروس اللغة الإنجليزية الخاصة بنا وفقًا لاحتياجاتك ، لذلك يتم تخصيص دروسك بالكامل. لأغراض محددة ، قد تغطي الفصول اللغة الإنجليزية العامة أو الأكاديمية أو الإنجليزية للأعمال ، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية. يضمن الحصول على مدرسك الشخصي أن المناطق المحددة التي تريد التركيز عليها يمكن تحديدها وتحسينها. تسمح لك دروس اللغة الإنجليزية الفردية بالتعلم من خلال الانغماس الكامل في اللغة الإنجليزية بالسرعة التي تناسبك

سيتعلم الطلاب مع مدرسهم PRESENT Academy وزملائهم في الدروس في الوقت الفعلي ، وسيتلقون الدعم الشخصي أيضًا للدراسة الذاتية والممارسة خارج وقت الفصل الدراسي. سيتلقى جميع الطلاب ملاحظات شخصية أسبوعية حتى يتمكنوا من تحسين لغتهم الإنجليزية بسرعة

يمنح مزيج التدريس في الفصل والعمل الشخصي وردود الفعل الشخصية لطلابنا نتائج رائعة.

علاوة على ذلك ، كل 8 أسابيع ، سيتلقى الطلاب برنامجًا تعليميًا فرديًا مع معلمهم لمناقشة تقدمهم بالإضافة إلى تلقي التوجيه والمشورة حول كيفية تحقيق أقصى قدر من التقدم الفردي.

يمكن للطلاب أيضًا اختيار الاستعداد لمجموعة متنوعة من الاختبارات بما في ذلك PROFICIENCY و TOEFL و SAT و IELTS.